ابن جرير :جمعية شروق لإدماج النساء في وضعية صعبة تنظم حفلها الختامي..

المغرب الجديد:

في إطار الانشطة التي تقوم بها جمعية شروق لإدماج النساء في وضعيةصعبة بمدينة ابن جرير وفي إطار تدعيم المساواة بين الجنسين ومناهضة العنف المبني على النوع الإجتماعي.

وبحضور مندوب التعاون الوطني بإقليم الرحامنة السيد عبد الغني فرقي وعدة فعاليات جمعوية،نظمت الجمعية مساء الجمعة 18 يوليوز 2021، بالمركز الخاص بها حفلا ختاميا تحت شعار المسرح الارتجالي من أجل المساواة، وذلك في إطار مشروع رجال شباب ونساء من أجل المساواة ومناهضة العنف ضذ النساء والفتيات بالرحامنة.
وفي كلمة للسيد خالد مصباح، فقد جاء هذا الحفل الختامي من اجل الاعلان عن إنتهاء هذا المشروع الذي نظم بشراكة مع المعهد المغربي للتنمية المحلية وبدعم مالي من هيئة الامم المتحدة للمرأة.
هذا المشروع الذي عرف مجموعة من الانشطة المختلفة والمتنوعة،التي لقيت إشادة كبيرة من الشركاء والمتتبعين، والتي كانت أغلبها موجهة الى الجمهور العريض، عن طريق الحملات التحسيسة والتوعوية في الأسواق الاسبوعية والساحات العمومية. والتي سبقتها دورات تكوينية لتكوين قدرات الشباب الذين قاموا بعمل مهم وكبير جدا في عملية التحسيس والتوعية بأهمية المساواة وأهمية أدوار الفئات المختلفة من رجال ونساء وشباب وأطفال لإقرار المساواة ومناهضة العنف والتميز ضذ النساء.وقد عرف الحفل عدة انشطة مختلفة ختمت بمسرحية إرتجالية حول الفضيحة الإلكترونية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.