ابن جرير…على مستوى الملحقة الإدارية الأولى..مواصلة الحملات التحسيسية و التوعوية ضذ فيروس كوفيد-19..

المغرب الجديد :

قامت السلطات المحلية بابن جرير مساء يومه الخميس 29 يوليوز 2021 تحت إشراف قائد الملحقة  الادارية الاولى السيد محمد الكمراني مرفوقا بالقوات المساعدة ورجال الامن وبمشاركة الهلال الأحمر المغربي بإقليم الرحامنة وفعاليات من المجتمع المدني ، بتوزيع الكمامات على المواطنين كاجراء وقائي للحد من تفشي هذا الوباء والقيام بتقديم العديد من الإرشادات للمواطنين والمواطنات وجميع الفئات العمرية..

وذلك موازاة مع حملات تحسيسية وتوعوية شاملة  حول خطورة وتداعيات عدم الالتزام بقواعد و إجراءات الوقاية من الاصابة بفيروس كورونا المستجد..
كما تم تذكير المواطنين بتطبيق المقتضيات القانونية وإنزال العقوبات بالمخالفين للتدابير الوقائية التي أقرتها السلطات المختصة.

حيث تم من خلالها نداء الى الساكنة عبر مكبر الصوت للتذكير بأهمية  إرتداء الكمامة وقواعد النظافة لما لها من أهمية في الحفاظ على الأشخاص من الإصابة بالوباء.
كما تمت مراقبة  مدى التزام المقاهي بالتدابير الوقائية والاحترازية الموصى بها من طرف السلطات.وعلى مدى احترام قواعد التباعد الجسدي بين الزبائن ومتر ونصف بين طاولة وأخرى  وفق شروط إرتداء الكمامات . والتقيد بالتعقيم والنظافة وجودة المواد الغذائية المعروضة الموجهة للاستهلاك، وكذا تنظيم مسالك الولوج والخروج.

وتجدر الإشارة إلى أن عملية المراقبة وتوزيع الكمامات متواصلة على مستوى الملحقة الإدارية الأولى تحت إشراف القائد الكمراني.

وأظهر السكان التابعين لتراب الملحقة الإدارية الأولى استجابة كبيرة لمجهودات السيد القائد واعوانه وهو ما من شأنه تعزيز وضمان أمن وسلامة الساكنة من أجل الخروج منتصرين على هذه الجائحة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.