حزب الأحرار: أزيد من 257 مشارك في فعاليات برنامج 100 يوم 100 مدينة ببنسليمان

يواصل حزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم الأحد، برنامجه التواصلي “100 يوم 100 مدينة” مع المواطنين في مختلف المدن المغربية، والتي حلت هذه المرة بمدين بنسليمان بمشاركة أزيد من 257 مشارك، باستعمال تقنية الفيديو بأحد التطبيقات الإلكترونية الحديثة.

واجتهد نشطاء الحزب في الحفاظ على سيرورة الأشغال بناء على احترام الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها وزارة الصحة ووزارة الداخلية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك بإطلاق آلية تفاعلية، شملت 17 ورشة بمشاركة أبرز قيادات حزب الأحرار.

وعرفت الدورة حضور كل من مصطفى بيتاس العضو المركزي، وعضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، وحسن عكاشة، المنسق الإقليمي، وخليل بوعبيد، ومحمد بوسعيد المنسق الجهوي، ومحمد أوجار، ونبيلة الرميلي، وكامل توفيق المنسق الإقليمي لسباتة.

ورغم بعض المشاكل التقنية التي واجهها الفريق التقني قبل لحظات من انطلاق القافلة، إلا أن عزيمتهم في إنجاح المحطة 76 من المشروع التواصلي، مكنتهم من تدارك الموقف، وضمان تواصلهم كباقي النسخ السابقة التي اعتمدت على تقنية الفيديو كمحطة اليوسفية ومراكش الحمراء، والصويرة ومدينة الدروة.

ومن المنتظر أن يرفع المشاركون في أشغال الورشات، مجموعة من التوصيات، التي سيتم رفعها فيما بعد إلى المكتب السياسي للحزب، لوضع تصور شامل للمشروع السياسي بخصوص مدينة الصويرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.