المندوبية العامة لإدارة السجون والمكتب الدولي لمكافحة المخدرات حريصان على جعل مركز تكوين الأطر بتيفلت نموذجا للتميز بإفريقيا

المغرب الجديد :

أكد المكتب الدولي لمكافحة المخدرات وإنفاذ القانون استعداده للعمل مع المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج لجعل مركز تكوين الأطر بتيفلت نموذجا للتميز في إفريقيا.

وقال نائب مساعد كاتب الدولة في الخارجية الأمريكية المكلف بالمكتب الدولي لمكافحة المخدرات وإنفاذ القانون بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا توبين برادلي في تصريح صحفي على هامش زيارة للمركز المذكور ، اليوم الخميس ، “إننا نتطلع إلى العمل معا لتعميق تعاوننا لمواصلة جعل هذا المركز نموذجا للتميز بالمنطقة والقارة الإفريقية عموما”.

وأشاد السيد برادلي الذي يقوم بزيارة للمملكة على رأس وفد هام، بمتانة العلاقات بين الولايات المتحدة والمغرب، واصفا الشراكة بين البلدين ب’’المتميزة’’.

ومن جهته، أوضح مدير المركز عبد الرحيم الرحوتي أن هذه الزيارة التي نظمت بحضور المندوب العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج محمد صالح التامك، تهدف إلى إطلاع الوفد الأمريكي على البرامج المقترحة من طرف هذه المؤسسة في مجال التكوين الأساسي والمستمر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.