عامل إقليم الرحامنة السيد عزيز بوينيان يتابع عن قرب سير حالة الطوارئ الصحية و مدى  إلتزام المواطنين بارتداء الكمامة..

في اطار المجهودات المتواصلة من طرف السلطات الاقليمية  والمحلية  والعمومية بإقليم الرحامنة ، قام عامل إقليم الرحامنة السيد عزيز بوينيان  رفقة والي الامن و  قائد الملحقة الإدارية الاولى بابن جرير السيد الكمراني محمد والقوات المساعدة ورجال الامن  وبمشاركة الهلال الأحمر المغربي بإقليم الرحامنة. ، بجولة همت شارع مولاي عبد الله الذي يعرف حركية كثيفة، وذلك من اجل الوقوف على مراحل سير عملية فرض حالة الطوارئ الصحية.

وكان عامل الاقليم قد اصدر تعليماته  لرجال السلطة المحلية والامن الوطني والدرك الملكي والقوات المساعدة، من اجل التطبيق الصارم لإجراءات حالة الطوارئ، وعدم التساهل مع أي شخص ثبت خرقه للقانون، من اجل الخروج سريعا من هذه الجائحة.

ونوه السيد عزيز بوينيان عامل إقليم الرحامنة ، بالإنخراط الإيجابي والتلقائي، للمواطنات والمواطنين في هذه التدابير التي أملتها خصوصية هذه الظرفية الصحية، وبالتفاعل الإيجابي لهيآت المجتمع المدني  من خلال مساهمتهم في الحملات التحسيسية والتعقيمية وكل الاجراءات المصاحبة، داعيا الساكنة إلى الامثتال بشكل صارم للتعليمات والتوجيهات الصادرة عن السلطات المختصة لتفادي انتشار العدوى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.