بلاغ.. حزب التجمع الوطني الأحرار انعقاد دورة استثنائية يوم السبت 7 نونبر2020

سيعقد حزب التجمع الوطني للأحرار، دورة استثنائية للمؤتمر الوطني للحزب، وذلك يوم السبت 7 نونبر القادم على الساعة 16h00 بعد الزوال، عن طريق المحادثة المصورة، بمقرات الحزب وبالقاعات التي سيتم تخصيصها لهذا الغرض طبقا للإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كوفيد-19.

وخلال المؤتمر الوطني السادس، أكد بلاغ للحزب، أنه يجب على المؤتمرين العمل على سحب دعوات الحضور من المنسقين الجهويين أو الإقليميين، التي تبين مكان انعقاد المؤتمر الاستثنائي، مضيفا أن هذا الإعلان بمثابة دعوة لكافة المؤتمرين للمشاركة في أشغال هذا المؤتمر الإستثنائي، كما هو منصوص عليه في المادة 7 من النظام الداخلي.

وكان عزيز أخنوش بمبادرة منه، قد أعلن عن عزم حزب التجمع الوطني للأحرار عن تنظيم مؤتمر استثنائي تفعيلا لمقتضيات المادة 3-33 من النظام الأساسي عن طريق المحادثة “المصورة عن بعد” كما هو منصوص عليه في المادة 7 من النظام الداخلي، يعرض لتصويت المؤتمرين “تمديد ولاية جميع هيئات وهياكل الحزب إلى ما بعد الإنتخابات”.

ويأتي ذلك في المجلس الوطني للحزب المنعقد السبت 3 أكتوبر الجاري في دورته العادية عن طريقة تقنية التحادث المصور عن بعد بسبب الإجراءات  الاستثنائية التي فرضتها تدابير السلامة الصحية للحد من انتشار فيروس كوفيد-19.

وصادق المجلس الوطني للأحرار على عدد من القرارات التنظيمية، تهم:

1- المصادقة على التقرير المالي لحسابات الحزب لسنة 2019.
2- المصادقة على مشروع ميزانية الحزب لسنة 2020.
3- المصادقة على طلب اعتماد منظمة الهيئة الوطنية لمهنيي سيارات الأجرة التجمعية وهيئة المتصرفين التجمعيين، وجمعية أمل الاحرار لذوي الاحتياجات الخاصة.
4- استكمال بعض الهياكل الجهوية والوطنية.

وشهدت دورة المجلس الوطني بعد ذلك مداخلات أعضاء المجلس الوطني لمناقشة كل ما تضمنه العرض السياسي الذي قدمه الرئيس عزيز أخنوش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.