في حركة استثنائية.. عامل إقليم الرحامنة السيد عزيز بوينيان يترأس حفل تنصيب باشا مدينة ابن جرير وقائد ملحقة

في إطار حركة انتقالية إستثنائية، ترأس عامل اقليم الرحامنة السيد عزيز بوينيان مساء يومه الاثنين 16 نونبر 2020 بقاعة الإجتماعات بعمالة الرحامنة حفل تنصيب رجلي سلطة وذلك بحضور الكاتب العام السيد عبد الكريم العسري وعدة شخصيات مدنية وعسكرية وأمنية  وأطر صحية وتعليمية، ومنتخبون وفعاليات سياسية وجمعوية ورجال الصحافة والاعلام.

بعد تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، استهل الحفل بكلمة السيد عامل الاقليم السيد عزيز بوينيان التي رحب من خلالها بالحضور الكريم مبرزا  الهدف من هذه الحركة الاستثنائية، و هو خلق دينامية  إيجابية وضخ دماء جديدة ومتجددة على مستوى الإدارة الترابية بالرحامنة قادرة على العطاء أكثر والتدبير الأحسن لشؤون الإدارة والتفاعل الإيجابي مع المواطنين والإنصات لهم وملامسة مشاكلهم وانشغالاتهم.
وقدرتها على توجيه الجماعات المحلية والقطاع الخاص في اتجاه تثمين المؤهلات المحلية والاستجابة لمتطلبات وانتظارات الساكنة الرحمانية.
كما حث السيد العامل بالمناسبة السادة رجال السلطة بتراب الاقليم على بذل مزيد من الجهد لتحقيق تطلعات المواطنين.تفعيلا لمضامين التعليمات الملكية السامية، الحاثة على بلورة تصورات الدولة في إنجاح المخطط التنموي والهيكلي للبلاد.

و بعد ذلك قدم السيد العامل رجلي السلطة  المعنيين  و يتعلق الامر:

-بتعيين السيد يوسف ايت الصغير باشا على مدينة ابن جرير. وهو  باشا ممتاز من مواليد 08 يوليوز 1973 بورزازات، متزوج وحاصل على دبلوم الدراسات العليا في القانون الدستوري وعلم السياسة، الاجازة في القانون العام ودبلوم المعهد الملكي للادارة الترابية الفوج 36.حيث بدأ مساره المهني في سلك رجال السلطة بتقلده منصب قائد بالكتابة العامة لعمالة مكناس. قائدا بقيادة َمهاية بنفس العمالة، قائد رئيس ملحقة إدارية بمدينة القصر الكبير قبل ترقيته لمنصب رئيس دائرة ايت باها  وباشا مدينة ايت باها بإقليم اشتوكة ايت باها، قبل ان ينتقل إلى إقليم الرحامنة خلال الحركة الانتقالية لرجال السلطة سنة 2018 كرئيس دائرة سيدي بوعثمان.

و تعيين السيد :
محسن بن دعموش، قائدا بالملحقة الادارية الثالثة بمدينة ابن جرير من مواليد 25/7/1987 بأجدير إقليم تازة متزوج، حديث التخرج من المعهد الملكي للادارة الترابية الفوج 53، خريج المدرسة العليا للملك فهد للترجمة بمدينة طنجة، حاصل على الاجازة في الدراسات الاسبانية، استغل كمترجم بعدة مؤسسات و شركات وطنية ودولية ، بدأ مساره المهني في سلك رجال السلطة بتقلده منصب قائد ملحقة إدارية بعمالة طنجة أصيلة سنة 2018، ثم قائد ملحق  بقسم الشؤون  الذاخلية بنفس العمالة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.