بلاغ.. شركة الخطوط الملكية المغربية..

المغرب الجديد:

في إطار العملية الاستثنائية التي أطلقتها “الخطوط الملكية المغربية” يوم 13 يونيو 2021 تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، ومن أجل تلبية الطلب المتزايد لمغاربة العالم، أكدت “لارام” أنها عززت برنامج رحلاتها عبر تعبئة طائرات سيتم استئجارها لتشغيلها خلال موسم صيف 2021.

وتأتي هذه المبادرة وفق بلاغ لـ”لارام”، توصل موقع “أخبارنا” بنسخة منه، لتعزيز العرض الذي تمت برمجته سابقا عبر أسطول الشركة الوطنية، مشيرة أنها ستبرمج بداية من اليوم، قرابة 1400 رحلة إضافية بسعة إجمالية تناهز 220.000 مقعدا، قبل أن تؤكد -لارام- أنه بالإضافة إلى تعزيز الطرق الجوية التقليدية التي تربط الدار البيضاء وأهم مطارات المملكة بأوروبا، ستطلق أيضا 11 خطا جويا جديدا مباشرا سيربط مدنا مغربية بكبريات الحواضر الأوروبية التي تعرف تركزا مهما لجاليات مغاربة العالم.

وبالموازاة مع تعزيز الخطوط الجوية التي تعرف حركة كثيفة، ستطلق “لارام” بداية من 06 يوليوز خطا جويا جديدا سيربط الدار البيضاء بنابولي، بمعدل ترددين اثنين أسبوعيا، أيام الثلاثاء والسبت.

كما أكد ذات البلاغ أن الخط الجوي الرابط بين فاس وباريس تعزز بإطلاق سبعة خطوط جوية جديدة: فاس-ليون، فاس-أمستردام،  فاس-بروكسل، فاس-تولوز، فاس-مونبوليي،  فاس-مارسيليا، و فاس-بوردو.

بالإضافة إلى ذلك، تعزز برنامج الرحلات نحو العاصمة الفرنسية باريس، بإضافة رحلة ثالثة يومية، حيث سيصل عدد الرحلات الرابطة بين وجدة وباريس إلى ثلاث رحلات في اليوم، أي 21 ترددا في الأسبوع (بروكسل: 6 ترددات في الأسبوع عوض 3 ترددات/ مرسيليا: 4 ترددات في الأسبوع عوض 3 ترددات).

وفي مقابل ذلك، أعلنت “لارام” في بلاغها سالف الذكر، عن إطلاق الخط الجوي الرابط بين طنجة وليون وتعزيز الخطوط الجوية التي تربط طنجة بباريس، وطنجة بأمستردام، وطنجة ببروكسل، علاوة على إطلاق الخط الجوي الرابط بين مطار الناظور ومطار مدينة ايندهوفن الهولندية، وتعزيز الخطوط الجوية التي تربط الناظور بأمستردام، والناظور ببروكسل، والناظور بدوسلدورف، والناظور بفرانكفورت.

وفي إطار تعزيز برنامج رحلاتها، أكدت الخطوط الملكية المغربية أنها عزمها استئجار مجموعة من الطائرات من شركة دولية معتمدة وتتوفر على طائرات حديثة تم انتقاؤها عبر سلسلة من المساطر الدقيقة التي تسهر على احترام القوانين ومعايير الأمن والسلامة، كما أنها معتمدة من لدن سلطات الطيران المدني بالدول الأوروبية المعنية.

أما فيما يتعلق بشروط السفر والولوج للدول، فقد ذكرت “لارام” المسافرين على متن خطوطها، أن عملية الإركاب تستلزم الامتثال للشروط المفروضة من طرف دول المغادرة أو الوصول، وفي حال عدم امتثال المسافرين لهذه الشروط، تحتفظ الشركة الوطنية بحق رفض ولوجهم لطائراتها، كما تؤكد الخطوط الملكية المغربية على أن بعض الدول تفرض الملأ المسبق للاستمارات الإلكترونية، مشيرة إن الشروط المفروضة من طرف الدول تتغير بشكل مستمر، لذلك وضعت الخطوط الملكية

المغربية رهن إشارة زبنائها الرابط التالي، والذي تسهر على تحديث محتواه بشكل مستمر:

https://conditionsdevoyage.royalairmaroc.com/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.