بمشاركة رجال الأمن ورجال السلطة المحلية بابن جرير. الهلال الأحمر ينظم حملة تحسيسية

نظم الهلال الأحمر المغربي بإقليم الرحامنة،مساء اليوم الأحد 14 يونيو 2020 ، بمشاركة رجال الأمن والسلطة المحلية حملة تحسيسية وقائية، بمجموعة من الفضاءات العمومية التي تعرف اكتظاظا بمدينة ابن جرير ، و ذلك من أجل حث المواطنات والمواطنين على الالتزام بالتدابير الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا. وتعزيز سبل الوقاية والوعي بأهمية حفظ الصحة العامة.

كما تم تنبيه مرتفقي الفضاءات والحدائق العمومية بكون إجراءات تخفيف الحجر الصحي التي عرفها بلادنا والتي صنف من خلالها إقليم الرحامنة كـــ “منطقة 1” لا تعني نهاية جائحة كورونا، ولا تعني نهائياً العودة إلى الحياة الاجتماعية التي تعوّدنا عليها سابقاً، لذلك يتعين عليهم الاستمرار في حماية أنفسهم من الفيروس. من خلال الالتزام بالتباعد عن بعضهم لمسافة لا تقل عن متر واحد، استعمال الكمامة، وغسل اليدين كثيرا، وتجنب لمس الفم والأنف والعينين لتفادي الإصابة،و توخي الحيطة والحذر بالإضافة إلى تجنب الزيارات العائلية.

وقد لاقت هذه الحملة التحسيسية ترحيبا واستحسانا كبيرين من لدن مرتفقي الفضاءات العمومية والذين عبروا عن مدى أهميتها في تحسيس وتوعية المواطنين بضرورة الالتزام بالتوجيهات الوقائية التي أقرتها السلطات المختصة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.