المدير الجهوي لوزارة الصحة و الحماية الإجتماعية لجهة مراكش-آسفي رفقة المندوب الاقليمي الرحامنة في زيارة تفقدية للمركز الحضري بسيدي بوعثمان+ صور

المغرب الجديد :

في إطار خطة العرض الصحي بجهة مراكش آسفي ، ووفق السياسة التي تنتهجها وزارة الصحة والهادفة إلى تقريب الخدمات الطبية للمواطن ، وتقليص التفاوتات المجالية من خلال تسهيل ولوج المناطق النائية إلى الخدمات الصحية ، والتخفيف من معاناة تنقلهم إلى المستشفيات البعيدة..
قام يومه الجمعة 26 غشت 2022 مندوب وزارة الصحة و الحماية الإجتماعية بإقليم الرحامنة الدكتور كمال الينصلي رفقة السيد المدير الجهوي لوزارة الصحة و الحماية الإجتماعية لجهة مراكش-آسفي مرفوقا بفريق التجهيز التابع لوزارة الصحة و الحماية الإجتماعية بالرباط بزيارة تفقدية للمركز الصحي الحضري لسيدي بوعثمان من أجل تطوير العرض الصحي و كذا دراسة إمكانية إنشاء مستشفى جديد بالجماعة المذكورة.
وتعتبر هذه الزيارة هي الاولى من نوعها لإقليم الرحامنة بالنسبة للمدير الجهوي لوزارة الصحة و الحماية الاجتماعية بعد تعيينه مباشرة على رأس المديرية الجهوية مراكش آسفي.
كما شكلت هذه الزيارة ايضا مناسبة للإطمئنان على حسن سير الخدمات الصحية المقدمة للمواطنات والمواطنين، والظروف المهنية التي تشتغل فيها الأطر الطبية والتمريضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.