عمالة الرحامنة تحتضن لقاءا تواصليا مع الجمعيات المشرفة على تدبير مؤسسات الرعاية الإجتماعية بكل اصنافها بالاقليم.

المغرب الجديد:

ترأس عامل إقليم الرحامنة السيد عزيز بوينيان يومه الاثنين 13 فبراير 2023 بقاعة الاجتماعات بعمالة الرحامنة لقاءا تواصليا مع الجمعيات المشرفة على تدبير مؤسسات الرعاية الإجتماعية وكذا العاملة في مجال الاعاقة بالإقليم تحت شعار : التواصل المؤسساتي جسر للإدماج الاجتماعي “بحضور المنسق الجهوي للتعاون الوطني بجهة مراكش_ آسفي وتحت إشراف عمالة إقليم الرحامنة واللجنة الاقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية.
وقد نظم هذا اللقاء التواصلي الذي عرف حضور متنوع من منتخبين ورؤساء مصالح خارجية وفعاليات مدنية ورجال الصحافة والاعلام. بهدف التعريف بالمستجدات المتعلقة بصندوق دعم الحماية الاجتماعية والتماسك الاجتماعي ،وكذا البرامج و الافاق المستقبلية لتفعيل استراتيجية القطب الاجتماعي 2021-2026″من أجل النهوض بجودة التكفل بمؤسسات الرعاية الاجتماعية والمراكز المستقبلية للأشخاص في وضعية إعاقة.
كما ان اللقاء يعتبر الانطلاقة الرسمية لهذا المسلسل التشاوري، وفرصة سانحة لتحديد الصعوبات التي يمكن ان تعيق حسن سير مؤسسات الحماية الاجتماعية.

وخلال هذا اللقاء أكد عامل إقليم الرحامنة على ضرورة
عقد شراكة بين كل القطاعات * الصحة، التعليم،الشباب والثقافة… وذلك من أجل المساهمة في تحسين كل من جودة الخدمات المقدمة لفائدة الفئات المستهدفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.