ابن جرير.. السلطات المحلية بالرحامنة في حملة واسعة لتوزيع الكمامات بمشاركة الهلال الاحمر وفعاليات جمعوية..

صور الحملة على مستوى الملحقة  الإدارية الاولى تحت قيادة القائد الكمراني

في مبادرة محمودة، نظمت السلطات المحلية بإقليم الرحامنة بمشاركة الهلال الأحمر المغربي وبعض الفعاليات الجمعوية حملة واسعة لتوزيع الكمامات بمدينة ابن جرير ، وذلك بهدف الوقاية والتصدي للوباء العالمي فيروس كورونا المستجد.

صور الحملة على مستوى الملحقة الإدارية الثانية

وانطلقت أطوار حملة توزيع الكمامات الطبية ، مساء يوم الأربعاء 19 غشت 2020 تحت إشراف عمالة إقليم الرحامنة وبتنسيق مع السيد باشا مدينة ابن جرير،وبمشاركة جميع قياد الملحقات الإدارية  الثلاث بالمدينة والقوات المساعدة بحيث استهدفت أغلب أحياء مدينة ابن جرير خاصة الأماكن التي تعرف اكتضاضا منها.

كما وازت حملة توزيع الكمامات حملة تحسيسية بمشاركة متطوعي الهلال الأحمر من أجل توعية المواطنين بالالتزام بالإجراءات الوقائية كإجراء احترازي لتجنب العدوى بكورونا.

وفي تصريح للسيد رئيس المكتب الإقليمي للهلال الأحمر بإقليم الرحامنة على هامش عملية توزيع الكمامات بالمدينة، تم تقديم الشكر للسيد  عامل إقليم الرحامنة والسيد الباشا وقياد الملحقات الإدارية على دعم وتشجيع هذه المبادرة التي انطلقت منذ مدة مؤكدا على دورها المهم في تحسيس المواطنين وأصحاب المحلات التجارية والأسواق على حد سواء بأهمية ارتداء الكمامات الواقية و التقيد بشروط النظافة الصحية والتباعد الاجتماعي بين الأشخاص لمجابهة تفشي جائحة كورونا.

وأشار إلى أن هذه العملية النموذجية من شأنها أن تعمل على إعادة بعث العمليات التحسيسية لارتداء الكمامة و غرس هذا الإجراء الواقي في الممارسات اليومية للمواطنين بالإقليم

و للإشارة فقد تم  توزيع 600 كمامة طبية على مستوى الملحقة الإدارية الأولى تحت إشراف القائد الكمراني.

صور الحملة على مستوى الملحقة الادارية الثالثة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.