توزيع مساعدات غذائية على عائلات الرحل المقيمين في إقليم ميدلت

فاطمة الزهراء دحماني

إقليم ميدلت – في إطار سعيها  الدائم للتخفيف من الانعكاسات السوسيو اقتصادية لجائحة كورونا كوفيد19 على ساكنة العالم القروي، قامت سلطة قيادة احواز جبل العياشي ملوية، وتنفيذا لتعليمات السيد عامل اقليم ميدلت ، بتوزيع ب35 قفة من المساعدات الغذائية على عائلات  الرحالة  المقيمين في منطقة اعريض بالجماعة الترابية ايت عياش، والممارسين لعملية الرعي الجماعي بالاراضي السلالية، مسلمة كهبة من شركة  (Siemens gamisa ،  وذلك في إطار التدابير المتخذة للحد من جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

واستفاد من هذه المساعدات الغذائية، التي أشرفت عليها مصالح عمالة إقليم ميدلت، نحو 35 أسرة من الرحل في منطقة اعريض بالجماعة الترابية ايت عياش، والممارسين لعملية الرعي الجماعي بالأراضي السلالية، وذلك في سياق تطبيق مجموعة من المبادرات الرامية إلى مواكبة إجراءات الحجر الصحي بإقليم ميدلت لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وعرفت هذه العملية تنظيما محكما بفضل تضافر جهود جميع المشاركين، حيث تم الحرص على إيصال المساعدات الغذائية إلى الأسر بأماكن تواجدها رغم صعوبة تضاريس المنطقة، وكذا الظروف المناخية.

وقد لقيت هذه العملية التضامنية تنويها من قبل الرحل، حيث عبروا عن امتنانهم للسلطات المحلية بإقليم ميدلت ولجميع من ساهم من قريب أو بعيد في تنفيذ هذه المبادرة التضامنية في ظل هذه الجائحة العالمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.