المكتب الجهوي للجامعة الوطنية للتخييم جهة الدار البيضاء سطات يدين فضيحة هتك عرض قاصرين من قبل رئيس جمعية رياضية بالجديدة

المغرب الجديد :

عبر المكتب الجهوي للجامعة الوطنية للتخييم – جهة الدار البيضاء – سطات عن قلقه الشديد في بيان توضيحي وذلك على  إثر ما تناقلته وسائل الإعلام المكتوبة والمرئية عبر صفحات التواصل الاجتماعي خبر اغتصاب أطفال يدعي ناشريه أنه ضمن فعاليات مخيم صيفي بمدينة الجديدة من قِبل رئيس جمعية رياضية.

وقد أدان  المكتب الجهوي  في بيانه التوضيحي هذه الجريمة وأكد أنها لا علاقة لها بالمخيمات الصيفية التي ينظمها القانون وتسهر عليها وزارة الشباب والثقافة والتواصل – قطاع الشباب بشراكة مع الجامعة الوطنية للتخييم  ضمن البرنامج الوطني الحكومي للتخييم، أو التي يُنظمها القطاع الخاص أو العمومي كأنشطة اجتماعية وتربوية.

واعتبر المكتب الجهوي للجامعة الوطنية للتخييم – جهة الدار البيضاء –سطات في بيانه التوضيحي  أن هذه السلوكيات تضر بسمعة النسيج الجمعوي التربوي الجاد والهادف والذي خاض أزيد من 100 سنة من النضال والترافع عن قضايا الطفولة والشباب، ويؤكد على أنه يجب التصدي لمثل هذه السلوكيات المشينة، والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بطفولة مغربنا الحبيب.

وقد التمس المكتب الجهوي للجامعة الوطنية للتخييم – جهة الدار البيضاء سطات في بيانه من القضاء الموقر بتطبيق أقصى  العقوبات ضد هذا الفعل الوحشي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.