إطلاق خط جوي مباشر جديد، يربط مطار “الدار البيضاء” بمدينة “تل أبيب” الإسرائيلية

المغرب الجديد :

أعلنت الخطوط الجوية الملكية المغربية “لارام”، بشكل رسمي، عن إطلاق خط جوي مباشر جديد، يربط مطار “الدار البيضاء” بمدينة “تل أبيب” الإسرائيلية، وذلك بداية من الـ 12 دجنبر المقبل، بوتيرة 3 رحلات في الأسبوع، على أن يتم رفع عدد الرحلات مستقبلا إلى 5 رحلات أسبوعيا.

وجاء في بلاغ “لارام” أيضا، أن مدة الرحلة لن تتجاوز 5 ساعات ونصف، مشيرة إلى أنها ستعمل على برمجة الرحلات المنطلقة من الدار البيضاء أيام الثلاثاء والخميس والأحد، بداية من الساعة 23:55 مساء، حسب التوقيت المغربي، على أن تصل الطائرة إلى “تل أبيب” في حدود الساعة 6:15 صباحا، حسب التوقيت المحلي.

كما أكدت “لارام” أن الرحلات المنطلقة من “تل أبيب”، ستتم برمجتها أيام الإثنين والأربعاء والجمعة، حيث تنطلق في حدود الساعة 7.15 صباحا بتوقيت إسرائيل، على أن تصل إلى مطار الدار البيضاء على الساعة 12.10 صباحا بالتوقيت المغربي.

أما بخصوص أسعار التذاكر، أكدت “لارام” أنها ستعرض انطلاقا من 3400 درهما، شاملة للرسوم (ذهابا وإيابا) على الدرجة الاقتصادية، موضحة أنها أطلقت عملية تسويق الرحلات الرابطة بين الدار البيضاء وتل أبيب مباشرة على بوابتها الإلكترونية (www.royalairmaroc.com)، ومراكز النداء التابعة لها ووكالاتها التجارية، إضافة إلى شبكة وكالات الأسفار.

 

وختمت الخطوط الملكية المغربية بلاغها، بالتأكيد على أن هذا الخط الجوي الجديد، يأتي استجابة لتطلعات الجالية المغربية القائمة في إسرائيل، والتي تحافظ على روابط متينة بالوطن الأم، وتهدف كذلك إلى تمكين المسافرين من سياح ونساء ورجال الأعمال، من التنقل إلى المغرب أو إلى إسرائيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.