رجل الظل.. السيد عبد الكريم العسري الكاتب العام لعمالة الرحامنة..

المغرب الجديد:

قال الفيلسوف الألماني غوته : «حيث يوجد الكثير من الضوء يكون الظل عميقاً..
وكما هو معلوم في دهاليز الملوك و كبار المسؤولين هناك شخصيات تعمل في الظل بعيدا عن الاضواء والإعلام و يستعان بها لتنفيذ مهام محدّدة،بعض الأحيان تكون أكبر من مجرد وظيفتهم الرسمية.
وشخصية الظل التي نحاول تسليط الضوء عليها اليوم، هو شخصية هادئة متواضعة يعمل بعيدا عن الاضواء، هو رجل الحكمة والصمت..
إنه رجل سلطة.. إنه السيد عبد الكريم العسري الكاتب العام لعمالة الرحامنة..إنه رجل الظل.. رجل إدارة محنك متشبع بالمفهوم الجديد للسلطة، يجيد التواصل وحسن الإصغاء لهموم من يدق بابه. واع بالأعباء الملقاة على عاتقه ويعمل بنكران ذات وتفان، تحت إشراف وتوجيه السيد عزيز بوينيان عامل إقليم الرحامنة الذي يقود دفة العمالة بحكمة الربان الماهر و القائد المحنك.
هذه شهادة منا وعلى لسان العديد من المسؤولين ومن ساكنة الرحامنة في حق رجل الظل السيد عبد الكريم العسري وهي تقييم لأداء الكاتب العام لعمالة الرحامنة منذ توليه هذا المنصب في هذا الاقليم.
فهو رجل دولة بامتياز عملي و إجرائي و متحفظ في التصريح و صادق في عمله و مواظب و له القدرة على التواصل و الإقناع، ومساره المهني المشرف  بالكتابة العامة لعمالة الرحامنة خير شاهد على ذلك بشهادة كل من عايشه عن قرب،وأشاد بخصاله الحميدة التي تميزت بحب الناس موظفين كانوا أو مواطنين معتمدا في عمله على المقاربة التشاركية مما أكسبه احترام و تقدير جميع الموظفين..
السيد عبد الكريم العسري يعتبر من رجالات السلطة الذين يمتلكون الحس الوطني الكبير والمستوى الهائل من التجربة والكفاءة والحضور الوازن في كل المواقع
وما ذلك إلا دليل ساطع على حسن سلوك هذا المسؤول ونظافة يده وصفاء ذمته وإخلاصه في عمله وتفانيه في أداء مهامه على أكمل وجه مترجما بذلك الوجه المشرف لرجل السلطة وفق التعليمات التي تتوخاها وزارة الداخلية ووفق الإرشادات النيرة لجلالة الملك في هذا الإطار .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.