المحكمة الابتدائية بابن جرير تحتفي برموزها المحالين على التقاعد..

المغرب الجديد :

ترسيخا لثقافة الإعتراف وسيرا على النهج الذي سنه المجتمع العدلي والقضائي بابن جرير، احتضنت قاعة المحكمة الابتدائية بابن جرير زوال يومه الاثنين 9 يناير 2023،حفل تكريم الموظفين المحالين على التقاعد في حفل بهيج.
ترأس الحفل رئيس المحكمة الاستاذ حميد حراش و السيد وكيل الملك الاستاذ هشام بوصولة بحضور رئيسي كتابة الضبط و كتابة النيابة العامة و ممثلي كل من هيئة المحامين و المفوضين القضائيين وكذلك مجموعة من الفعاليات التي أبت إلا أن تحضر لهذا الحفل حرصا و تعبيرا على وحدة و تآزر أسرة المحكمةو تم من خلاله تكريم كل من السيدة فاطمة عمار والسيد محمد اسويدن.

وتخلل الحفل مجموعة من الكلمات المميزة و المؤثرة و الشهادات الرائعة و التي تصب كلها في الشكر الجزيل في حق المحتفى بهما لما قدماه خدمة لهذه المحكمة و لما كان منهم من حسن سيرة و صدق تعامل مع إخوتهم في المهنة.

كما ان هؤلاء المحتفى بهما نالوا شهادات عبر بها كل من رئيس المحكمة ووكيل الملك بكلمات كانت كلها تنم عن مدى جديتهم وإخلاصهم وتفانيهم ونكرانهم للذات جعلت بعضا منهم يفيض دمعا لتلك الشهادات وللوعة الفراق وللحظة التنويه والإشادة التي اعتبروها بمثابة تاج وإكليل على هامة وشرف تلك الخدمات الجليلة التي قدموها خدمة للعدالة المواطنة.

و في الختام تم توزيع مجموعة من الهدايا لكل من المحتفى بهما, هدايا رمزية لكنها تحمل الكثير من الدلالات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.