رئيسة جورجيا تهنىء جلالة الملك بمناسبة عيد العرش المجيد

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيسة جمهورية جورجيا ، السيدة سالومي زورابيشفيلي ،بمناسبة الذكرى الحادية والعشرين لاعتلاء جلالة الملك عرش أسلافه الميامين.

وأعربت السيدة زورابيشفيلي ، في هذه البرقية ، باسم الشعب الجورجي ، وباسمها الشخصي ، عن تهانئها الخالصة ،وبالغ تقديرها لجلالة الملك، ومتمنياتها للشعب المغربي بالسلام والازدهار .

وأكدت الرئيسة زورابيشفيلي بهذه المناسبة إن بلادها تولي أهمية قصوى لتعزيز علاقاتها الودية مع المملكة ، مبرزة أن علاقات التعاون التي تجمع المغرب وجورجيا ستتعمق وتتطور أكثر خلال السنوات المقبلة لما فيه مصلحة البلدين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.