الصحافة الاسبانية:تلقي الملك لجرعة من لقاح “سينوفارم” أكد للمغاربة على موثوقية اللقاح الصيني الذي أثبت فعاليته..

نشرت صحيفة “إل إسبانيول” الإسبانية، صورة الملك محمد السادس وهو يتلقى جرعة من اللقاح المضاد لفيروس “كورونا”، واعتبرتها الأكثر تأثيرا وحصدا للتعليقات مؤكدة أنه أعطى نموذجا يحتذى جراء حرصه على صحة المغاربة بوصفه أول من تلقى لقاح “سينوفارم” في المملكة.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن الملك محمد السادس بدا أكثر شبابا وحيوية وهو يتلقى في القصر الملكي بفاس جرعة من لقاح “سينوفارم” الصيني”، بما يؤكد على نجاعة هذا اللقاح وفعاليته أمام السلالة المتحورة من فيروس “كورونا” الجنوب إفريقية. 

وأبرزت “إل إسبانيول”، أنه بتلقي الملك لجرعة من لقاح “سينوفارم” أكد للمغاربة على موثوقية اللقاح الصيني الذي أثبت فعاليته، وقد جرى حقنه أيضا لخوان كارلوس، الملك الفخري لإسبانيا، والد عاهل “فيليبي السادس”.

وتلقى جلالة الملك، يومه الخميس 28 يناير 2021 بالقصر الملكي بفاس، الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس “كورونا” المستجد، ولم يكن سوى اللقاح الصيني “سينوفارم”؛ معطيا بذلك جلالته انطلاق الحملة الوطنية للتلقيح وتحصين كافة مكونات الشعب المغربي بهدف الحد من انتشار الفيروس التاجي، حيث سيستفيد من هذه العملية المواطنين الذين تبلغ أعمارهم 17 سنة أو أكثر من اللقاح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.