عبدالرزاق حمدالله” يهدي منزلا مجهزا لوالدي الطفل “ريان”

المغرب الجديد :

تفاعلا مع قضية الطفل “ريان” التي هزت العالم أجمع، كشف اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم إتحاد جدة السعودي، أنه قرر إهداء والدي الطفل الراحل، شقة مجهزة بالكامل.

وكتب الدولي السابق، قبل قليل بصفحته الرسمية على الانستغرام: “السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته والصلاة والسلام على رسول الله وعلى صحبه أجمعين. لقد مررنا بخمسة أيام قاصية جدا و خطفت قلوبنا نحن المغاربة و كل العرب و المسلمين بل حتى العالم أجمع، ننتظر خروج روح إبننا من ذلك البئر لاكن قدر الله أن تخرج تلك الروح من البئر الى عنان السماء الى جنة الفردوس الاعلى، حمدنا الله و شكرناه على كل شيئ أخذ ريان و هو أحن به منا و أولى به منا” .

وتابع حمدالله في نفس التدوينة: “قررت و بإسمي و اسم عائلتي و بإسم كل المغاربة و المسلمين أن أساعد و أدخل القليل من الفرحة على عائلة ريان، والديه و إخوته و أهديهم منزل مجهز بالكامل و نسأل الله أن يتقبل منا و يجعلها في ميزان حسنات كل المسلمين، هذه مساعدة من اخ الى إخوته و الله ولي التوفيق.

كما دعا اللاعب المغربي “كل من يستطيع مساعدتهم فليفعل ذلك من ممثلين و مغنيين و رياضيين و مسؤوليين و مشهورين جزاكم الله خير الجزاء و السلام”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.