الرحامنة… لقاء كبار الاصالة والمعاصرة بالقاعدة الرحمانية.

المغرب الجديد :

في إطار سياسة القرب التي ينهجها حزب الاصالة والمعاصرة، وإيمانا منه بنجاعة التواصل مع المنتخبين والمواطنين، عقد أعضاء فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، برئاسة أحمد التويزي، يومه السبت 23 يوليوز 2022، بإقليم الرحامنة، لقاءا تواصليا مع منتخبات ومنتخبي ورؤساء مجالس الجماعات التابعة للإقليم وأعضاء الغرف المهنية وأعضاء جهة مراكش اسفي، لتسليط الضوء على مجموعة من التساؤلات التي تشغل بال الساكنة، وللوقوف على المشاكل الحقيقية التي تعيشها المنطقة.كمشكل الجفاف ودراسة إشكاليات الفرشاة المائية ، وكذا مشاكل التعليم والصحة والطرق ودور الطلبة.
وميز هذا اللقاء تفاعل كبير من ساكنة الرحامنة نساء ورجالا؛ الذين أبانوا عن حس عال فيما يخص متابعتهم للعمل الذي يقوم به الحزب برلمانيا وكذا على مستوى المجالس المنتخبة. مؤكدين على أهمية هذه اللقاءات التواصلية في الحوار والإنصات المتبادل..

وقد اعتبر زعيم الرحامنة السيد البرلماني عبد اللطيف الزعيم؛ أن فكرة اختيار برلماني الحزب إقليم الرحامنة لعقد؛ **سيسجلها التاريخ وسيشهد الحزب بالإقليم انطلاقا من هذه المحطة ولادة جديدة بفضل هذا العمل القاعدي الكبير، **
في حين أكد نواب فريق الأصالة والمعاصرة ان اختيار  عقد  هذا اللقاء التواصلي بالرحامنة لم يكن اعتباطيا بل نظرا للرمزية التي يحظى بها هذا الإقليم داخل حزب الأصالة والمعاصرة.. وان دور نواب الحزب هو الترافع عن  المواطنين وعن مطالبهم” موضحين ان “الحكومة جاءت في ظل إكراهات وأزمة عالمية.
وفي كلمةلرئيس فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، السيد أحمد التويزي الذي عبر بإحساس نضالي “أتينا إليكم، إلى منبع حزب الأصالة والمعاصرة، لنستمد القوة منكم، ومن أجل الإصغاء لكم والإنصات لمشاكلكم والإكراهات التي تواجهكم، خلال اللقاء التواصلي المنعقد يومه السبت 23 يوليوز 2022، بجماعة أولاد حسون.

معتبرا الإنجازات التي تحققت خلال السنوات الأخيرة بإقليم الرحامنة لا أحد ينكرها، وخصوصا بمدينة بنجرير التي ستجر معها عددا من الجماعات المجاورة في مجال التنمية.
وخلص الحديث على ضرورة بناء حزب في الرحامنة على أسس قوية عن طريق التسريع ببناء الشبيبة الحزبية واستكمال هيكلة الأمانات المحلية والإقليمية، للاشتغال على احتلال البام المرتبة الأولى خلال استحقاقات 2027.كما تم تكريم شخصية بارزة بحزب البام و يتعلق الأمر بالمناضل احمد بنعبيدة بإهدائه لوحة رمزية و عمرتين له و لزوجته الى الديار المقدسة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.