عمالة الرحامنة تحتفي باليوم الوطني للمهاجر

المغرب الجديد:

تحت شعار :
*** مساهمة المغاربة المقيمين بالخارج في التنمية المحلية*** وتخليدا لليوم الوطني للمهاجر الذي أقره جلالة الملك محمد السادس نصره الله منذ سنة 2003.
فقد عرفت عمالة إقليم الرحامنة صباح يومه الاربعاء 10 غشت 2022 ، لقاءا تواصليا مع أفراد الجالية الرحمانية، تحت إشراف عامل إقليم الرحامنة السيد عزيز بوينيان حيث دعا الى الاهتمام بقضاياهم.
وذلك تماشيا مع الاهتمام الخاص الذي يوليه صاحب الجلالة الملك محمد السادس أيده الله لشؤون رعاياه الأوفياء من أفراد الجالية المغربية بالخارج وكانت مناسبة للتذكير بانتظارات المهاجر الرحماني و بالوضعية العامة لشكاياتهم المعروضة على الجهات المعنية والإنصات لمختلف مشاكلهم واستشراف الآفاق المستقبلية الخاصة مع الحرص على حسن استقبال أفرادها أثناء تواجدهم بأرض الوطن وتطوير آليات الاستقبال وتعزيز الخدمات المقدمة للمهاجر لتسهيل التواصل معهم من أجل معرفة تطلعاتهم حتى يتمكنوا من الإستثمار.
وقد عرف  هذا اللقاء التواصلي حضور الكاتب العام لعمالة الرحامنة ورئيس المجلس الاقليمي وعدة منتخبي ونواب البرلمان والسلطات المحلية والعسكرية والمدنية وممثلي مختلف القطاعات والمؤسسات المعنية ووسائل الاعلام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.