تصفح التصنيف

صحافة

الإعلام الإيطالي.. تحاول الجزائر إخفاء المشاكل الحقيقية التي لا تزال تعصف بمستقبل الجزائريين

المغرب الجديد: كتبت الصحيفة الإيطالية "لاستامبا"، أن السلطات الجزائرية تسعى من خلال التحامل على المغرب، إلى صرف الأنظار عن مشاكلها الداخلية الحقيقية، متحدثة عن نظام جزائري متحجر،…
اقرأ أكثر...

زيان المُثقل بالفضائح الأخلاقية يتطاول على المؤسسات من جديد؟!

المغرب الجديد: مرة أخرى، خرج علينا المحامي الموقوف عن العمل، المتورط في فضائح جنسية وأخلاقية بالجملة في سنواته الأخيرة، والذي ينطبق عليه المثل المغربي القائل “حتى شاب عاد عاب”، لكي…
اقرأ أكثر...

مسلسل الاعلام الجزائري العاهر بمغالطاته وترهاته الكاذبة مزال مستمرا..

المغرب الجديد: كعادته، يصر الإعلام الجزائري المطبل لنظام العسكر الحاكم -يصر- على مواصلة مهاجمة المغرب خدمة لأجندة "الكابرانات" الرامية إلى بث نعرات الحقد والكراهية بين الشعبين…
اقرأ أكثر...

إعلام جارة السوء الجزائر ينسب صورة لمقر وزارة الشباب والرياضة المغربية إلى الجزائر(صور)

المغرب الجديد : عمدت قناة "الشروق" الإخبارية الجزائرية،  إلى وضع منشور مثير للجدل على صفحتها بالفايسبوك، يتحدث عن فتح وزارة الشباب والرياضة الجزائرية، تحقيقا في مشاكل سوء أرضية ملعب…
اقرأ أكثر...

الصحافة الشيلية..* المملكة التي تتعرض منذ مدة طويلة لتصعيد لفظي من النظام الجزائري، متمسكة بإدارة…

المغرب الجديد : كتب الموقع الإخباري الشيلي “إل بيريوديستا” أن إعلان الجزائر عن قطع علاقاتها الدبلوماسية مع المغرب يشكل “هروبا إلى الأمام” “أثار استياء العديد من المحللين الدوليين”.…
اقرأ أكثر...

الاعلام الاسباني… زيارة رسمية من المنتظر أن يقوم بها رئيس الحكومة الإسباني للمغرب خلال…

المغرب الجديد : أفادت صحيفة "إل إسبانيول"، نقلا عن مصادر ديبلوماسية إسبانية، أن زيارة رسمية من المنتظر أن يقوم بها رئيس الحكومة بيدرو سانشيز للمغرب خلال الأسابيع القليلة القادمة.…
اقرأ أكثر...

وكالة الأنباء الأرجنتينية.. * المملكة ستواصل مسارها ” أحب من أحب، وكره من كره، رغم انزعاج…

المغرب الجديد: كتبت وكالة الأنباء الأرجنتينية "ألتيرناتيف بريس أجينسي"، أمس السبت، أنه بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب، ألقى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، خطابا ساميا أكد فيه جلالته…
اقرأ أكثر...

وكالة “بلومبرغ” الأمريكية تنشر تقريرا مفصلا يحمل أرقاما مهولة، تتعلق باحتياطي جارة السوء…

المغرب الجديد: في الوقت الذي تهاجم فيه الجزائر المملكة المغربية، وتحاول جرها إلى مغامرة غير محسوبة المخاطر، قد تدمر المنطقة بأكملها، تعيش الجارة الشرقية تحت وطأة أزمة اقتصادية…
اقرأ أكثر...

الدراجي يحذف تغريداته المسيئة للمغرب ويتلقى توبيخا من ناصر الخليفي..

المغرب الجديد : غضب المغاربة يرغم الدراجي على حذف تغريداته المسيئة للمغرب ويتلقى توبيخا من ناصر الخليفي كتب في 16 غشت 2021 - 9:18 م أرغمت موجة الإستنكار التي أطلقها النشطاء المغاربة…
اقرأ أكثر...

الصحافة الجزائرية… حرائق تيزي وزو في الجزائر نشبت بفعل فاعل…

المغرب الجديد : شغلت الحرائق الكبيرة التي اندلعت في غابات بمناطق جبلية شرقي الجزائر العاصمة وسائل التواصل الاجتماعي في البلاد. وذكرت وكالة الأنباء الجزائرية أن 14 شخصا لقوا مصرعهم…
اقرأ أكثر...