تصفح التصنيف

أقلام حرة

حقيقة زكرياء مومني.. فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يكشف “زْعِيتْ” البوكسور المغمور…

المغرب الجديد: جعفر الحر  "ربط السلوگية" قولة شعبية تنطبق تماما على البوكسور المغمور زكريا مومني الذي افتضح أمره، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو يُعرِّي أكاذيبه…
اقرأ أكثر...

محمد السادس.. الملك القائد والملك القدوة..شهم في زمن كورونا

المغرب الجديد :جعفر الحر ما فتئ جلالة الملك محمد السادس يثبت للجميع أن الحاكم قائد وقدوة، قائد في وقت الأزمات وحين انسداد الأفق أمام المواطنين ليتخذ المبادرة ويوجه الدفة نحو بر…
اقرأ أكثر...

خطوة إستفزازية من الجزائر وطلبها فتح خط بحري للمسافرين والبضائع بين ميناء مليلية المحتلة وميناء…

المغرب الجديد:فهد صديق عرضت الحكومة الجزائرية، على نظيرتها الإسبانية فتح خط بحري للمسافرين والبضائع بين ميناء مليلية المحتلة، وميناء الغزوات الجزائري في ولاية تلمسان، وهو المشروع…
اقرأ أكثر...

الدونكيشوت محمد زيان ديل مورو يعد المغاربة بالمدينة الفاضلة

المغرب الجديد:جعفر الحر عاد الدونكيشوت محمد زيان ديل مورو لفرقعاته الإعلامية من أجل الترويج لنفسه الأمارة بالسوء ولحزبه الميكروسكوبي استعدادا للانتخابات البرلمانية القادمة، وأطلق…
اقرأ أكثر...

رسالة لمحمد زيان .. ولكم في عبد الواحد الراضي أسوة حسنة يا أشباه المناضلين

المغرب الجديد :جعفر الحر في 5 نونبر 2015، استضافت قناة فرانس24 في برنامجها وجا لوجه، كل من عبد الواحد الراضي، وما أدراك ما عبد الواحد الراضي، القيادي في حزب الاتحاد…
اقرأ أكثر...

محمد زيان على قناة فرانس24 “أنا اعربد فأنا موجود”

المغرب الجديد: جعفر الحر تطبيقا للمثل المغربي القائل "لهلا يقطع علينا عادة"، ظهر من جديد محمد زيان على قناة فرانس24 ليعيد على مسامعنا نفس الكلام وبنفس اللغة العربية الركيكة، ويكرر…
اقرأ أكثر...

من أهم نقط طريق للتعاون الثلاتي بين المغرب وامريكا وإسرائيل..

المغرب الجديد :ادريس العاشري احلال الأمن والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط بصفة عامة و تشجيع الاستثمار والتنمية الاقتصادية في المغرب بالخصوص الأقاليم الصحراوية المغربية. شكل…
اقرأ أكثر...